أهلا وسهلا بك إلى منتديات فلسطينيات .أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةPortalأحدث الصورالتسجيلدخول
سحابة الكلمات الدلالية

بعد تسجيلكـ سوف تصلكـ رساله علي البريد المسجل فيها رابطـ التفعيل اضغط عليه

مشاكل التسجيل +مشاكل اخره _ ضفوني علي الفيس بوكـ

فيس بوكـ فلسطنيات

أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...
        عندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Log10عودي للشاعر اسامة صالحعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Icon_minitimeالسبت يوليو 09, 2016 7:33 pm من طرفعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Log10نصائح لصحة الفم والاسنان خاصة لمسوين تقويم عندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Icon_minitimeالأحد يوليو 06, 2014 2:31 am من طرفعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Log10دعاء اغفر الذنوب وابكى الشيطان( ادخلووو)عندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Icon_minitimeالأحد يوليو 06, 2014 2:27 am من طرفعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Log10انا هبص عليهم من خرم البابعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Icon_minitimeالأربعاء مايو 28, 2014 10:38 pm من طرفعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Log10عندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركةعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Icon_minitimeالأربعاء مايو 28, 2014 10:28 pm من طرفعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Log10أفضل الوسائل الطبيعية لترطيب البشرة الجافةعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Icon_minitimeالأربعاء مايو 28, 2014 2:39 am من طرفعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Log10 7 حقائق قد تجهلينها حول الرؤوس السوداءعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Icon_minitimeالثلاثاء مايو 27, 2014 1:14 am من طرفعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Log10مطلوب موضفه عندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Icon_minitimeالأحد مايو 25, 2014 3:11 am من طرفعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Log10 خلطات طبيعية وإستخدامات جمالية لزيت الحلبة للبشرة والشعرعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Icon_minitimeالأحد مارس 16, 2014 9:24 pm من طرف

منتديات فلسطينيات  :: فلسطنيات_ الجمال والأناقة :: فلسطنيات _العناية بالبشرة

شاطر
عندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Icon_minitimeالأربعاء مايو 28, 2014 10:28 pm
المشاركة رقم:
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
فلسطنيه جديده
الرتبه:
فلسطنيه جديده
الصورة الرمزية

دلوعه

البيانات
المساهمات : 20
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: عندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة

عندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة

[size=32][size=32][size=32][size=32]كلنا طبعا بنعرق بس كل واحد اكيد مختلف يعني فيه اللي بيعرق من اغلب اجزاء الجسم وفيه اللي من اماكن معينه وفيه الليالعراق عنده ليه ريحه عندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Smiley-stonedعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Smiley-stonedواللي رحته محتملهعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Smiley-happyعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Smiley-happy
ندخل في الموفيد عندي طرقتين للتخلص من رائحة العرق المزعجه
الاولي وهيالشبه
الشبه الحجر مش بودر بعد كل شور تمسحي منطقة الابط بالشبه بتقلل العرق وبتفتح لون الابط يعني لو عندي اسمرار بتشيله بس لازم علشان تشيل الاستمرار الاستمرار عليها علي الاقل لمده شهرين علشان تشوفي النتيجه يعني وداع للعرق والاسمرارعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Smiley-hawaii هههههههههه اتنين في واحد
بس بصراحه انا سبتها بعد ما فتحت تحت الابط لاني خفت لتكون بتاثر علي الغدد اللي بتفرز العرق
ثانيا ودي الاهم والجديده عندي وهي ماء الورد
عندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة 13992966856713
انا قراءت عن فوائد ماء الورد وانا بصراحه استخدمت الوصفه دي لتكبير الثديعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Smiley-laughعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Smiley-laugh
اللي اكتشفته وكان مذكور في الوصفه انه بيخلي رائحة العرق حلوهعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Smiley-blushinggirlعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Smiley-blushinggirlعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Smiley-blushinggirl
ايه هي الطريقه بقي انك كل ما تشربي ماء تحطي عليها القليل من ماء الورد انا بعمل ايه خاليت لي زجاجه ماء لي بس وبحط عليها اقل من معلق الشاى وهي دي بس اللي بشرب منها وكل ما تخلص اعمل نفس الطريقه تاني والله بعد ثلاث ايام مافيش اي رائحه للعرق نهائي العرق موجود بس مافيش رائحه يعني في الوصفه ان الاستمرار عليها بيخلي رائحة العرق حلوه انا من بعد ثلاث ايام مافيش اي رائحه وانا عندي منطقه الابط غزيرة العرق وله رائحهعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Smiley-shysadعندك عرق ورحته صعبه تعالي عندي الحل؟؟ - العضوة احب الله و رسولة هي صاحبة المشاركة Smiley-shysad
يارب تجربوا وتعجبكوا
ياريت دعوه حلوه زيكوا ولو عجبكوا الموضوع قيموا
[/size][/size][/size]
[/size]

توقيع : دلوعه

الــرد الســـريـع
..